منتديــآت ريــآح المحبـة ..~

آلسلام عليكم.~

هلا والله كيف حـآلك..؟.~

اشوفه جازلك الوضع وآنتي تفرفرين في المنتدى سجلي.~

الله يحيك على شـآن اشييل ام الرساله هاذي من قدامك..~

هلـا وغلـا فيك أختي حيـاك في منتدى ريااح المحبه .. ~

جديـد منتديـآت ريــآح المحبـة : سيتم وضح مشرفيــن علـى علبـة الدردشـه أي بصندوق المحادثات , وسيتم وضع مشرفيــن على بعض الاقسـآم . نتمنى لكم أفضل الأوقــآت ..

منتديـآت ريــآح المحبـة النســآئية تبــآرك لـ ĂḾŐŘΆĥ و فروحـه الحلوه و المنسمه علـى حصولهـم بمرتبة الإشرآف ..
تنبيــه: ليس كل من وصلت مشاركاته 150 يصبـح من طــآقم الإششرآف العبرة بـ(النشاط)

    روايتي الاولى|كم بسمتن غيري تعاني|بقلمي

    شاطر
    avatar
    رايقه والناس تفشانه
    ريـآح متألقـة
    ريـآح  متألقـة

    عدد المساهمات : 130
    التقييم : 190
    تاريخ التسجيل : 26/07/2010

    روايتي الاولى|كم بسمتن غيري تعاني|بقلمي

    مُساهمة من طرف رايقه والناس تفشانه في الأربعاء أغسطس 11, 2010 3:09 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هاذي اول رواية ااضعها بين ايديكم رواية((كم بسمتن غيري تعاني))لكن امااااااااانه احد ينقله ويسرقها انا اقول عاتي انقلوها لكن اكتب للكاتبه رايقه والناس تفشانه اتمنى انها تنال اعجباكم
    وابيكم تقولون لي الصراحه هل يصلح اني اكمل واكتب روايات واسلوبي روعه وانا اكتب
    اتمنى انكم تقولون الصرااحه وتراي عادي ماازعل

    الحين بعرفكم على الشخصياات

    البــــــــــارت 1
    *****بيت ابوسلطان((الله يرحمه))*****
    التلفون يرن
    ام سلطان:الو
    ...:هاذا بيت ابو سلطان احمدال...
    ام تركي بخوف:ايوه لييه فيه شي
    المتصل:ولدك فهد اعترض لحادث مع النقل المدرسي وجته جلطه قلبيـ
    ام سلطان:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    شهد تبتسم كا العاده:هااي ماما
    ام سلطان: اخوك اااااه وقالت له الي قال له المتصل
    شهد وبعيونه الدموع:آيييييييييييييييييش
    ام سلطان وهي تبكي:هااااااااذا الي سمعتته آآآه ياااولدي اه
    سلطان دخل وشاف امه تبكي وشهد اشوي وتنطلق معاها:يمممه خلاااص ادعيله بشفاء العااجل ودعوت الام مستجاابه((للمعلوميه سلطان عارف السالفه))
    ام سلطان اسكت ودموعه تنزل:كييييييييييف كييييييييييف تبيني اسكت وانا فقدت الغالي ابو سلطان وبفقد اصغر اولادي كييف
    شهد وعيونه مليانه دموع:يمممممممممه خلااص يممممممه تكفين خلاص
    سلطان:شهد روحي ناادي ملاك وحمود
    شهد :اوكي
    شهد بصوت مبحوح:ملااااك افتحي ارجووك ملااك
    ملا بعصبيه اوف خربت علي الجو<<لااتفوتكم قعدته انواع الشبسيات والمشروباات واشكولاتات..والخ الخ
    ملاك عصبت:نـــــــــــــــــع...انصدمت يوم شافت اختهاا تبكي:ووش فييك..؟
    شهد روحي لمااما بسسسسسسسرعه

    ((اووووووووه صح نسيت اوصف لكم اشكاالهم))
    سلطان:عمره 19وسيم ابيض عيونه حاده شعره لونه اسود وفيه لمعه خفيفه حااطه على جنب يحب الاستهبااال وانفه حاااااد>>شكله خقه
    شهد: بطلة روايتنا عمره 17بيضاء شفايفه ملياانه لونها وردي شعرها اشقر يوصل نص ظهرها وعيونهاكبار وعدساته عسلي ورموشه كثييييفه وانفها حاااااد
    ملاك:عمره15ماهي بيضاء ولا سمراء حلو لونها عيونها واااااااااسعه ورموشها كثيفه ومتوسطة الطول وانفها متوسط الطول برضو وفمها سعنون وشفايفه حمراااء
    حمود:عمره12ابييض وشعره اشقر ومطوله لنصف كتفه وعدسااته لونها ازرق ويموت بلعب البلاستيشن
    فهد:عمره7سنواات دايم مرتب يموت بلعب الكورره تحسون انه غير اخوانه وخويته الكوره هع
    وبببس
    *****بيت العم ابو تركي اخو ابو سلطان الله يرحمه****
    فيصل:كفوووووووووووو كفووووو
    المتصل:هاااه وش رايك كم لي
    فيصل:8000
    المتصل:لاا ابي ازود
    فيصل زيين بعطيك 15000
    المتصل بفرححه:زييييييين ومته
    فيصل:باخذ لي نومه بسيطه
    نوره:العنب العنب العنب اه واواواواوواو اه البلح البح البلح اه وبموت بلم
    فيصل بعصبيه:ياابوي اقلقتينا انتي وصوتك ششششششششين مووب حلو
    نوره بققت اعيونها:ايش والله انا عاجبني وكيفي سااامع
    فيصل يلعب بعصاب اخته:هااااه وشوووووو وشوووووومااسمع اييييش
    نوره عرفت انه يلعب بعصابه وكسحته:انا وين وقفت ياربي ..ايه وبموت بلموز والمنقى اه اه اه اه
    تركي توه جاي من الربع:ايوووووووووووووه يلا غني مره ثانيه
    نوره جازله الوضع:ابي حبك معاي يكبر وابي اهواك انا اكثر
    وتركي يستهبل ويرقص
    فيصل بصراخ مزعج:يااااااااااابوي مسووووووين قلق انت وياه وقام واخذ مفتاحه وجواله وطلع
    تركي:هههههههههههههههههههههههههه
    نوره ترفع حاجب:فيه شي يضحك
    تركي بسرعه:لالا اضحك على فيصل
    نوره نضرته :ها ها ها هاانت وياه ثقلين دم
    تركي يااعليه حركات وقتتته غلط هههههه بتصير مغروره ماتدري كييييف سمع جواله شاف يتصل بك سلطان
    تركي :ياهلا ويا مسهلا جيب
    سلطان يقاطعه:تركي تراه ماني رايق لك
    تركي افاافاا ليه وينك انت
    سلطان:بستار بوكس تعاالي بسسسرعه
    تركي:تم يلا مسافة الطريق وانا عندك زين يلا سلاام وسكر بوجهه<<ماعنده وقت
    بوصف لكم اشكاالهم
    تركي:عمره19بختصاار مزيييييييييوووون ورااعي مغازل ويحب الاستهبال
    فيصل:انسان فاشل عربجي راعي مشاكل بس شكله مررررره حلو ومابن عليه العربجيه
    نورره:انسانه مغروره انطوائيه بس شكله جذااااااب وصوته شي

    *****بيت العمه نوره******
    جنى:مااااااااامي ممااااااتي جد بكرا بنروح للمزرعه احنا وخوالي
    ع.نوره:لا
    جنى بتحطيم:لييييه
    ع.نوره:ولد خالك صالح ((ابو سلطان))فهد اصيب بجلطه
    جنى:يممممممممممممه ياعمري
    ع.نوره:ايه والله ويحتاج دعواتكم
    جنى:لاحولا ولاقوةالا بالله..........مكتوب ومقدر اصبر لاتتكدرر
    ع.نوره:ادعيله يابنتي
    جنى ابتسمت :انشا الله.....اقل مماتي
    ع.نوره عاارفه وش راح تقول:لاااا
    جنى بصدمـه مصطنعه:لييييييييييه
    ع.نوره اقعدي بلبيت لاز
    جنى وشوي وتبكي:ماما بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
    ع.نوره:زييييين روحي
    جنى نطت وركضت لدرج ماتشوفي الا اغبااره
    العمه نوره ماله الا بنت الي هي جنى ورجلها متوفي

    جنى :عمره 15 حلوه تشبه لملاك وااايد تموت على الاستهبال والاسواق وصديقته اروح بروح ملاك هي وياها دايم مع بعض
    جنى تدق على ملاك

    ملا ك بصوت مبحوح لاكن الي يحب الاستهبال مايتخلى عنه:هلا وغلا
    جنى:هلااااااااااااااااا كيفك
    ملاك:الحمدلله شخبارك انتي
    جنى كوويسسسسسسسه ...احسن الله عزاكم
    ملاك بصدمـه:ليييييييه
    جنى :هههههه اقصد طهور انشاا الله فهد
    ملاك بضحكه قوييييه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    سلطان فتح الباب بدون سابق انذار:وش هاا الضحك مين تكلمين
    ملااااكـ:جنى بنت عمتي نوره
    سلطان:اهااا على العموم روحي انزلي لم امي تراها محتاجه لكم
    ملاك بمصلحه:سلطان حبيبي
    جنى تسمع ملاك وهي تمصلح:ههههههههههههههه
    ملا ك بهمس:زيين ياحيواننه...ايوه سلطان حبي
    سلطان فاهمها:ايوه اخلصي
    ملاك :ابي اروح مع جنى للفيصليه
    سلطان وشوله
    ملاك بترقيع لان مالها حاجه فيه:ا..ا اروح اغير جو وعلى شان امي تتعود منا وتطلع تغير جو فهمت
    سلطان فهمها:اهاااااااااااااااااااااا .........اوكي اجل اناا بروح مع تركي
    ملاك يالبيه خذني معاك ابي اشوفه:اوكي اطلع ببدل
    سلطان:اوكي يلا سلآآآآآآم
    وطلع
    جنى انطلقت ضحك لان ملاك حاطه سبكروتجدع الجوال جمبها وتكلم وتاكل دايم هيك على شان هيك جنى كاتمة ضحكتها:
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    ملاااااك:ههههههههههههههههههه تيب يلا سي يو بمرك بسواقنا اوكيشن
    جنى :اوكي يلا سي يو
    ملاك:باااااااااااي

    راحت جنى ولبسة بنطلون سكيني مع تي شيرت ابيض وفيه صورت زيتونه مرت بباي
    اما ملآآآآك لبسة برمود جينز مع بدي ابيض وفيه شفايف فوشيه
    وكلهم لبسو العبايه وحطو الطرحه بهمال ومشووو

    ملاك تدق على جنى:الوووو وييينك سنه عند البااب
    جنى:طيب وش دران هاذي نازله باي
    ملاك بقهر:باي

    جنى فتحت باب بيتهم ودقت على ملاك
    ملاك بستغراب:الو جنى وش فيك يلا اركبي
    جنى:ملوووكه خلي السواق ينزل ويفتح الباب من شان اركب
    ملاك بصراخ:تستخفييييين انتي اركبي بسسسرعه ولا بم
    جنى بروقان:هااااااااااايو
    ملاك اعطته نظره متعوده تعطيها شهد وتنحاش شهد على طوول
    جنى اهنا تسدحت من الضحك:ههههههههههههههههههه يقااااله خوفتن والله اني راحمه شهد ههههههههههههههه
    ملاك بستغرااب كبيير انه ماخافت وبنفس الوقت تستهبل:يلاا خووفي من يلاااا هجي بسسسسسسسرعه
    جنى بضحك للمعلوميه جنى على اي شي تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاي
    بشير((السواق))اوف مااما وين رووه انا سرئه انا في روه صديق بئدين اجلس انتا في سياره سئااه ويجي ودي انا انتا
    جنى:قول تلاايط لاا اشوتك امش امش لابارك الله فيك للفيصليه
    بعد ماوصلو

    نتركهم ونروح لتركي وسلطاان

    تركي وهو ناازل شاف بنتين يتمايعن عنده الا بنت كانت تمشي بوثوق وبحترام وكل اشوي تناضر البنتين بستحقار وتلف

    يوم التفت لخامس مرره :اااااااااااي وشوو ذا ولا بعير احح اللله يق.........هااااااه وشو ااا..م..مااددريت
    تركي ابتسم:لاا عاادي وش دعوى
    البنت:ط..ط يطب غمضت اعيونها الواسعه وفتحته بوسوع وتنفست بصعوبه...طيب مشكور بمشي
    تركي خق عليهااااا من اول مررررره ونسى سلطان الي يأشر له للعاشر مررره

    تركي فتح عيونه وبتسم:هلااااااااااااا والله
    سلطان:توك تستوعب هاااه تكلم وش قلت للبنت الحلوه
    تركي عطاه نظره بعدين قال ليش مناديني هينا
    سلطان بانت عليه الضيق والهم
    تركي:وش فيييييك خبرني بسسسسرعه
    سلطان:اخوي فهد جته بجلطه قلبيه
    تركي:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
    سلطان هز راسه بئسف
    تركي تقل افتكر شي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

    عند شهد الي قاعده تهدي امه لحد مااسكتت وراحت بنوووووومه

    رن جوالها برقم غريب تركته لانها مو من النوع الي يحب يرد على الرقم الغريب لكن الرقم اصر انه يدق

    ردت بصوته النااعم ولا انوثي:الوو..؟
    .....:هاااااااي
    شهد:نعم اخوي بغيت شي
    ....اوف حسي فيني حسي تكفيين:اخبارك
    شهد ماعنده وقت سكرت الجوال بوجهه وراحت بنووووووووومه

    ....: اااااااااه يااارب تحس فيني يااااااااارب

    في الفيصليه

    جنى وملاك يتمشون ويستهبلون

    جنى وهي تتخير شنطه فجئه سمعت احد موراها يدق كتفاها

    جنى من دون ماتلتفت عرفت انه ملاك:من الطاارق..ولتفتت
    جنى بصوت عالي لدرجة ان الكل التفت له:انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت


    توقعاتكم حبااايبي
    1-ياترى ميين الي صدمت بتركي وهل هو صحيح حبها او مجرد اعجاب

    2-مين الي شافته جنى بسوووق

    3-مين الي كلم على شهد وهل هو صحيح يحبها

    4-ولييش تركي ضحك يوم قاله سلطان عن اخوه

    كل هاذا في البارتات الجايه وهااذاا بارت قصصصصصير مررره وانشاا الله الباقيت اطول


    واتمننننننننى تقولون لي الصراحه هي زيننننه اذ صارت حلوه راح اكملها واذ صارت لا اوقف مومشكله

    تحياتي

    رآآآآآيقه
    avatar
    المنسمه
    مشرفـة
    مشرفـة

    عدد المساهمات : 115
    التقييم : 124
    تاريخ التسجيل : 06/08/2010

    رد: روايتي الاولى|كم بسمتن غيري تعاني|بقلمي

    مُساهمة من طرف المنسمه في الأربعاء أغسطس 11, 2010 4:47 pm

    مشكوره عالروايه
    الاكثر من رائعه
    مشكوره حبيبتي ;)
    :lol!:
    avatar
    -_-ريومهـ-_-الغلاء-_-
    مشرفـة
    مشرفـة

    عدد المساهمات : 55
    التقييم : 88
    تاريخ التسجيل : 07/08/2010
    الموقع : في قــــ ـــب المـــامــا

    رد: روايتي الاولى|كم بسمتن غيري تعاني|بقلمي

    مُساهمة من طرف -_-ريومهـ-_-الغلاء-_- في السبت أغسطس 21, 2010 5:58 pm

    شكككرا على الروايه النايس يسلموو وننتظر جديدك


    _________________
    :oops: :oops: :oops:
    avatar
    آكوس..فتـآة.
    مديرة وصاحبة الموقع
    مديرة وصاحبة الموقع

    عدد المساهمات : 169
    التقييم : 329
    تاريخ التسجيل : 22/08/2010
    الموقع : ريـآح المحبه

    رد: روايتي الاولى|كم بسمتن غيري تعاني|بقلمي

    مُساهمة من طرف آكوس..فتـآة. في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 5:46 pm

    تثلموون حباايبي
    avatar
    بريداويه اهياط
    ريــآح متميـزهـ
    ريــآح متميـزهـ

    عدد المساهمات : 82
    التقييم : 111
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010

    رد: روايتي الاولى|كم بسمتن غيري تعاني|بقلمي

    مُساهمة من طرف بريداويه اهياط في الخميس سبتمبر 23, 2010 9:22 am

    يسلمووو بنتضــآر الجزء التاالي
    avatar
    ĂḾŐŘΆĥ
    مراقبـة
    مراقبـة

    عدد المساهمات : 232
    التقييم : 345
    تاريخ التسجيل : 06/08/2010
    الموقع : بعد الإشـــآره لف يمين.!

    رد: روايتي الاولى|كم بسمتن غيري تعاني|بقلمي

    مُساهمة من طرف ĂḾŐŘΆĥ في الجمعة أكتوبر 08, 2010 10:47 am

    تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييين


    _________________
    آعصَــــآبكم وش تحسُونْ بُهْ



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 4:40 pm